الأربعاء 2 أغسطس 2023 08:47 ص

طواقم الاتصالات تنهى العمل بالخط المجاني لاستقبال شكاوى المواطنين بـ" الداخلية"

Flowers
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

أنهت طواقم الإدارة العامة لمركز البيانات الحكومي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية أعمال تركيب وتشغيل الخط المجاني (410-310-1800) لاستقبال شكاوى المواطنين عن وزارة الداخلية.

 

 وأوضح م. يامن مطر مدير عام الإدارة أن هذا العمل يأتي ضمن هدف تطوير الخدمات الحكومية وتقديمها للمواطن باستخدام أسهل وأحدث الطرق الممكنة بالاعتماد على تكنولوجيا المعلومات، منوهاً إلى أن الخدمة ستوفر  للمواطن تسجيل الشكوى التي تقدم بها عبر الرقم المجاني مع تخصيص رقم داخلي لكل محافظة.

 

ويشار أن مركز البيانات الحكومية يوفر الاتصال الحكومي الموحد على الرقم 161 ضمن جهود الوزارة المتواصلة لتسهيل وصول المواطنين للخدمات الالكترونية الحكومية والاستفادة من كافة التقنيات الحديثة.

تواصل معنا

فلسطين - قطاع غزّة - شارع الجلاء - عمارة البلدية الطابق الخامس
  • info@media.gov.ps
  • 00970599373765
  • www.media.gov.ps
...
جميع الحقوق محفوظة لوزارة الإعلام - المكتب الإعلامي الحكومي © 2022