أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الخامس عشر على التوالي إلى 4385 شهيدا و13561 مصابا بج... إقرأ المزيد
الموقف الرسمي
"مكتب المراقب العام" يُطلق رقمًا مجانيًا لتلقي شكاوى المواطنين
-cover.jpg)
أطلقت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، اليوم الإثنين، رقماً مجانياً لمكتب المراقب العام، سعياً منها للتواصل المباشر مع المواطنين، وتلقّي شكاواهم وملاحظاتهم بشأن أداء أجهزة الوزارة ومنتسبيها، في القضايا ذات الاختصاص.
وأكد مكتب المراقب العام، أن ذلك يأتي ذلك استمراراً لسياسة وزارة الداخلية في السعي لتعزيز نوافذ التواصل مع المواطنين؛ من أجل تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، والوقوف على أية تجاوزات أو مخالفات تعتري سير العمل، ورد الحقوق لأصحابها.
وأطلق مكتب المراقب العام، الخدمة عبر الرقم المجاني 1800310410، حيث يتم استقبال اتصالات المواطنين، وذلك في أيام العمل الأسبوعي (من الأحد إلى الخميس) في أوقات الدوام الرسمي.
وتقوم على الخدمة طواقم مختصة في التعامل مع الاتصالات الواردة من المواطنين، وتدوين أية شكاوى أو ملاحظات متعلقة بتجاوزات أو مخالفات من قبل أجهزة الوزارة أو منتسبيها، وإحالتها إلى جهات الاختصاص لمتابعتها والعمل على حلها.
ويعمل مكتب المراقب العام باستمرار على تعزيز أدوات الرقابة على أداء أجهزة وزارة الداخلية وإداراتها كافة، تحقيقاً لمبدأ الشفافية والنزاهة ومنع أية تجاوزات بحق المواطنين.
وأهاب مكتب المراقب العام، المواطنين بعدم التردد في الإبلاغ عن أية تجاوزات أو مخالفات تقع من قبل منتسبي وزارة الداخلية؛ من أجل معالجتها.