أكد المكتب الإعلامي الحكومي على ضرورة فتح معبر رفح بشكل دائم وتدشين الممر الآمن لإدخال الاحتياجات الحياتية، مرحباً بكل جهد تبذله جميع الأطراف لت... إقرأ المزيد
الموقف الرسمي
إطلاق ميثاق "خدمة متلقي خدمات المكتب الإعلامي الحكومي"

أطلق المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، وثيقة ميثاق “خدمة متلقي خدمات المكتب الإعلامي الحكومي”.
وقال المكتب في مقدمة الميثاق التي نشرها عبر موقعه الإلكتروني: “نحرص في المكتب الإعلامي الحكومي على تقديم خدماتنا بجودة عالية ومتميزة، تحقق ثقتكم ورضاكم”.
وأضاف: “في هذا السياق يسعدنا أن نلتزم بمجموعة من القيم والأساليب والممارسات الفضلى تجاهكم، لتشعروا بتجربة متميزة أثناء تعاملكم معنا وحصولكم على خدماتنا”.
وتهدف الوثيقة إلى ضمان تقديم الخدمات وفق معايير الجودة، وتعريف متلقي الخدمة بحقوقه وواجباته تجاه المكتب الإعلامي الحكومي، والتعريف بحقوق وواجبات المكتب الإعلامي الحكومي تجاه متلقي الخدمة،".
إضافة إلى ذلك، يهدف إلى تعريف متلقي الخدمة بالوسائل المتاحة لتقديم المقترحات أو الشكاوى أو طرح الاستفسارات، وتوفير أداة لقياس أداء مقدمي خدمات المكتب الإعلامي الحكومي.
وقال المكتب في ميثاقه في رسالته إلة متلقي الخدمة: نسعى بشكل مستمر إلى تحسين تجربة حصولك على خدماتنا"، مشيراً إلى أن ذلك يأتي من خلال: استخدام مجموعة من الأساليب التي تضمن تقديم خدماتنا وفقا لما يشمله الميثاق من قيم والتزامات وأساليب وممارسات.
وذكر أن من هذه الأساليب: قياس رضى متلقي الخدمة، المقابلات مع متلقي خدماتنا، متابعة مقدمي الخدمات لدينا.